عاجل

أنس جابر تحافظ على تمركزها في التصنيف العالمي للتنس

حافظت  أنس جابر على موقعها في المركز السابع في التصنيف العالمي للاعبات التنس المحترفات في نسخته الصادرة اليوم الإثنين، بينما قفزت التشيكية بربورا كريتشيكوفا 5 مراكز لتحتل المركز الـ13.

أنس جابر تحافظ على تمركزها في التصنيف العالمي للتنس
المصدر:مواقع التواصل الإجتماعي 

وفي نفس السياق، حافظت البيلاروسية أرينا سابالينكا، على موقعها في الصدارة أمام البولندية إيجا شفيونتيك، والأميركية كوكو جوف.

وارتقت الصينية جنغ تشينوين، المتوّجة الأحد بلقب دورة جنغجو (500) على أرض صلبة، خمسة مراكز وأصبحت في الموقع التاسع عشر. وهو اللقب الثاني في مسيرة اللاعبة البالغة 21 عاما، بعد الأول في دورة باليرمو الإيطالية في يوليو. وباتت تشينوين، المتوجة بذهبية آسياد هانغجو، ثالث لاعبة صينية تفوز بلقب في فئة الفردي في دورات الـ500 أو أعلى، بعد لي نا وجنغ سايساي.

فيما اقترب البولندي هوبرت هوركاتش المتوّج بلقب دورة شنغهاي الصينية لماسترز الألف نقطة في كرة المضرب، من قائمة المصنفين العشرة الأوائل التي يتصدرها بفارق مريح الصربي نوفاك ديوكوفيتش أمام الإسباني كارلوس ألكاراز.

وتوّج هوركاتش (26 عاما) باللقب السابع في مسيرته والثاني في دورات الماسترز بعد ميامي 2021، بعد فوزه على الروسي اندريه روبليف الأحد بثلاث مجموعات. ورغم خسارته، شق روبليف طريقه بين الخمسة الأوائل، ضمن سعيه لضمان مشاركته في بطولة "ايه تي بي" الختامية في تورينو والتي تجمع أفضل ثمانية لاعبين في العالم.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -